القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

رابط نتائج البكالوريا 2023 بالجزائر دورة جوان bac.onec.dz عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

نتائج الباكالوريا 2023 dz Algeria الجزائر bac 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقعها الرسمي على تويتر، عن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2023 دورة جوان في بلاغ رسمي، وأشارت الوزارة إلي أن السيد وزير التربية الوطنية سيعقد مؤتمراً صحفياً بمقر الوزارة بالمرادية، لشرح تفاصيل النتيجة من نسبة نجاح عامة في كل شعبة، وأيضاً يعلن أسماء الطلاب والطالبات الأوائل بكل شعبة وحددت الوزارة غداً الإثنين 17 جولية الساعة الرابعة مساءً لإعلان النتائج، ويمكن بعد نهاية المؤتمر دخول الطلاب عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أو موقع فضاء الأولياء أو من خلال رسالة نصية على الرقم *567# وإدخال البيانات المطلوبة للإستعلام، بالنسبة للمترشحين المتمدرسين، أما المترشحين الأحرار يمكنهم الإستعلام عن طريق موقع الديوان والرسائل النصية فقط، وفيما يلي شرح لخطوات الإستعلام.




رابط نتائج البكالوريا 2023 الجزائر


يمكن الإستعلام الإلكتروني عن نتائج الباك من خلال 3 وسائل، سنقدمهم لكم حتى يكون أمام الطلاب أكثر من خيار لمعرفة النتائج، بسبب العدد الكبير للطلاب الذي يفوق 700000 طالب وطالة، مما سيؤدي لضغط كبير على المواقع والوسائل المختلفة لمعرفة النتائج كما يلي.


موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات


يعتبر الموقع هو المقصد الأول لجميع الطلاب سواء المتمدرسين أو الأحرار، ويمكن استخراج النتائج عبر الخطوات التالية. الدخول على رابط bac.onec.dz. سجل البيانات المطلوبة وهي رقم التسجيل والرقم السري للطالب. سوف يتم طرح سؤال عشوائي من قبل الموقع عليك بالإجابة عنه للسماح لك بالاستعلام. أضغط على زر استظهار النتيجة.


رابط نتائج الباكالوريا 2023



ربي يوفقك الجميع .....




تعليقات